http://translate.google.com/translate?hl=en&langpair=ar%7Cen&u=http://gamal51.blogspot.com/

نظام الكفالة و الارهاب وجهان لعمله واحدة ، الكفالة و التطرف وجهان لعمله واحدة ، الكفالة و الاتجار بالبشر و العبودية وجهان لعمله واحدة

falcon

falcon
لــن أبرىء ذمتكـــــــم فى الدنيا وألآخــــرة
وعليــــــــك أن تختــــــــــار بين
الجنــــــــة ونعيمهــــــــا
وجهنـــــــــــم وسعيرهــــــــــــا
أللهــــــــــــم انـــــــــــى بلغت فاأشهـــــــــــــــــــــــد
أطالبكم بالتعويض عن كل ما لحق بي من أضرار أدبية و نفسية و صحية و معنوية و مادية

********************

الي المدافعيين عن حقوق الانسان و المناهضين للظلم في العالــــــــــــــــــــــــــــــم

المواطن المصري ألشريف / جمال طة
يكشف بالمستندات ملف الاضطهاد و العنصرية
في المملكة العربية السعودية
وقائع مذهلة عن الكفيل و سرقة عرق المصريين و الاجانب
و أكل حقوقهم في السعودية


نصيحــــــــــة

نصيحه لكل من يفكر فى السفر الى بلد الحرمين

عندما يقوم الكفيل السعودي في بلد الحرمين بسرقتك ونهب
أموالك قل له شكرا ، وعندما يقوم الكفيل السعودي بالنصب عليك
والإستيلاء علي أموالك في بلد الحرمين أرفع يدك إلي السماء قائلا أحمدك يارب السعودي نصب عليّ وسرق أموالي ونهب عمري ، وإياك أن تطالب بحقك والويل كل الويل لك إن طالبت بحقك مصدقا نفسك أنك في بلد الحرمين ( فأنت أجنبي دمك ومالك وإن لم يكن عرضك مستباح للكفيل السعودي في بلد الحرمين

الغــربة كربة / الغربة قطعة من نار/ الغريب ضعيف ولو كان قوى والغريب أعمى ولو كان بصيرا
الكفالة والعبودية وجهان لعملة واحدة
الكفالة والتطرف وجهان لعملة واحدة
الكفالة والارهاب وجهان لعملة واحدة
كفاكم الله شـــــر الكفيل
واليكم مآساة الاسير المصرى العائد من المملكة العربية السعودية على أيدى
الكفيل السعودى النصاب / عادل محمد منصور بالطو
بمحافظــة جـــــــــــده ـــ بالمملكة العربية السعودية

Sunday, December 21, 2008

النصـــاب الثالث

النصـــاب الثالث

=======


( دعوى ابتزاز لي بمبلغ 52000 ريال اثنين وخمسين ألف ريال )
مـــــــــن
النصاب/ صالح بن عبد الرحيم عبد الله الخالد ( المكنن بالقابوري
حفيظة نفوس رقم / 69330 صادرة في 11 / 4 / 1389 هـ من مكة المكرمة
المحكمة :- المحكمة الكبري بالطائف
أمام القاضي :- عبدالله بن حسن الحارثي
( مؤلف الفقه الحديث والذي جعل اليمين للمدعي والبينة علي من أنكر مخالفا بذلك القاعدة الفقهية أن البينة علي من أدعي واليمين علي من أنكر ) مثبت ذلك بصك حكمة الذي رجع عنة بعد سنتين من إتعابي
تاريخ أول جلسة لنظر دعوى النصب هذه 14 / 6 / 1421 هـ
تاريخ الحكم :- بالرجوع عن حكمة الظالم والخطأ الذي أصدرة في 22 / 10 / 1422 هـ والذي لم يمتثل بعد ذلك لتوجيهات محكمة التمييز واعاده إليها باللف والدوران والعناد معي إمعاناً منة في إتعابي بتاريخ 25 / 1 / 1423 هـ ثم عناد القاضي للمرة الثانية وإعادة الحكم لمحكمة التمييز مرة ثانية بتاريخ 10/3 /1423 هـ ثم إعادته بتاريخ 19/4/1423 هـ ثم إعادته مرة رابعة بمحكمة التمييز بمكة بتاريخ 16/8/1423 هـ بالرجوع عن حكمة الخطأ والعنصري والحكم لي بالبراءة بالبراءة بالبراءة بالبراءة بالبراءة من دعوى النصاب بلغتهم ولهجتهم السعودية ( صرف النظر عن الدعوى )
تاريخ تحرير الصك / كتابة الحكم :- 8 / 11/ 1422 هـ من القاضي بالحكم المخالف وبرقم 124 / 12 / 8
تاريخ تمييز الحكم / التصديق علية من محكمة التمييز بالبراءة لي 11 / 9 / 1423 هـ برقم 1047/ 6 / 1
وهنا يظهر للمطلع وللقارئ العزيز ولأي مسئول في مصر والسعودية والعالم كله أن مدة نظر القضية من 14 / 6 / 1421 حتى الحكم فيها بالبراءة لي والتصديق النهائي علي الحكم من محكمة التمييز بمكة المكرمة ثم إعادته للمحكمة بالطائف ثم استلامي صك الحكم / مدة 27 شهرا ( سبعة وعشرون شهرا ) من تاريخ بداية النظر في القضية حتى الانتهاء منها .
وأيضا ( تابع قراءة الموقع سوف تجد صور من الكتابات / المذكرات التي قدمتها للقاضي الذي كان ينظر القضية ولمحكمة التمييز بمكة ) .
( أضحك كركر ها ها ها ها دعوي النصاب هذه هي دعوى أقيمت من قاضي سابق في القضاء السعودي وصاحب مكتب محاماة لمدة أكثر من 20 عاما مفصول من القضاء ادعي فيها أنة قام بالمدافعة والمحاماة عني في قضيتي مع النصاب السعودي / عادل محمد منصور بالطو لمدة سبع سنوات ولم يأخذ ريالا واحداً ولم يكتب عقداً معي أو اتفاقا والحمد لله كانت فضيحته في المحكمة الكبرى بالطائف ومحكمة التمييز بمكة ومجلس القضاء الأعلى علي يدي ) أما عن عنصرية القاضي الذي نظر القضية وتعنته معي وهو القاضي / عبد الله بن حسن الحارثي فهذا كان راجعاً لأنة كان ملازما يتدرب لدي خصمي وقت أن كان قاضيا في القضاء علاوة علي أنني مصري الجنسية ( أجنبي ) ( وكالعادة في مجلس القضاء السعودي) ( قال القاضي عبد الله بن حسن الحارثي في الجلسات مقولتهم المشهورة للأجنبي أسكت سكر فمك لا تتكلم أجلدك أسجنك ).
ولكنني لم أسكت ولم اسكر فمي ولم أعبأ بتهديداته . لا يأخذ الروح إلا خالقها ومن لم يمت بالسيف مات بغيرة


No comments: